كيف تجعلين ذكرى عيد الزواج مميّزة بطرق بسيطة و سهلة و مبتكرة .

كيف تجعلين ذكرى عيد الزواج مميّزة بطرق بسيطة و سهلة و مبتكرة .

الرئيسية/ المدونة / كيف تجعلين ذكرى عيد الزواج مميّزة بطرق بسيطة و سهلة و مبتكرة .

خطوبة-خطبة-كتب-كتاب-تمليك-منزل-في-المنزل-كورونا-توفير-النقود-منع-الاختلاط-ما-قبل-الزفاف- زوج-المستقبل-زوجة-كوشة-عرس-صالة-افراح-تنسيق-اسطنبول-تركيا-سيارة-العروس-الورد-مسكة-العروس-بلاد-الغربة-اوربا-كندا-شركة-تنظيم-مناسبات-في-تركيا-شركة-تنظيم-حفلات-في-ت

كيف تجعلين ذكرى عيد الزواج مميّزة بطرق بسيطة و سهلة و مبتكرة .

الكثير من الأشخاص بفكرو بكيفية الإحتفال بمناسبة ذكرى عيد زواجهم سواء كانت الأولى أو العشرين .
ويتمنى الأغلبية أن يميّزوا هذا اليوم عن غيره بحفلة بسيطة أو كبيرة ، ضمن تفاصيل ترسخ في ذاكرة الزوج أو الزوجة .

تنسيق ذكرى عيد الزواج :

في البداية يجب عليكي سيدتي أن تضعي خطة لتنسيق حفلة مميزة لهذا اليوم مميز يمكنكم الاطلاع على أفكارو نماذج لتنسيق حفلة عيد الزواج من خلال الرابط التالي : اضغط هنا .
ويجب أيضًا أن تقومي بإختيار كافة الأشياء بشكل خاص , كالزينة و تنسيق الطعام بين الشموع و انتهاًء بملابسكِ و من أهم هذه الأشياء :
أولًا - يجب أن تفكري اكثر الالوان التي يحبها زوجك لتقومي بشراء زينة مناسبة للألوان التي يحبها.
ملاحظة : ( بإمكانك صنع زينة لمنزلكِ بطرق بسيطة سننشر مقال عنها مستقبلًا ) .
ثانياً - يجب عليكي أن تنسقي أماكن الزينة بشكل دقيق كي تظهر بشكل جميل تجذب الأنتباه لها في المنزل يمكنكم مشاهدة بعض النماذج من خلال الضغط على الرابط التالي : اضغط هنا   .
ثالثاً - والأهم عليكي أن تقومي بصنع الطعام المفضل لزوجكِ وانتبهي من كلمة (صنع) , حيث يفضل الأزواج طعام المنزل عن المطاعم للذّة نفس ولمسات الزوجة به.
رابعاً - قومي بمد الطعام بشكل منسّق بين شمعتين أو ثلاثة إن كانوا بشكل (طولي)، وإن كانوا من الحجم الصغير وزّعيهم بين كل صحن وبجانب المشروبات أيضًا .
خامساً - عليكي الآن أن تختاري ما سترتيده في هذه المناسبة المميّزة ولا تنسي أن تقومي بوضع المكياج بشكل جذاب وتصنعي تسريحة لشعرك تعطيه منظرًا جميلًا .

و قبل كل ذلك يجب أن تقومي بإرسال رسالة حب لزوجك على الواتساب أو الفيسبوك أو رسالة نصية عادية لكي تجعل اليوم مميّز من حين شروقه إلى نهايته.

  • طرق أخرى للإحتفال بعيد الزواج :
    إن كنتي قد احتفلتي سابقًا بعيد الزواج بالطريقة التي ذكرناها أعلاه سنعرض لكِ طرقًا مبتكرة للإحتفال به ولكسر الروتين السنوي.

    بإمكانكِ أن تقومي بحجز طاولة مميزة في مطعم فاخر أو عادي لعشاء جميل لكِ ولزوجكِ في هذا اليوم المميز .
    بإستطاعتكِ أن تضمّي أطفالك ليحتفلوا معكم في هذا اليوم عن طريق قيامكم بنشاطات معيّنة كالذهاب إلى الحديقة أو مدينة الملاهي .
    أيضًا بإمكانكِ أن تقومي بإهداء زوجكِ هدية مبتكرة كان يريدها أو كانت على ذوقك لكي تميّز هذا اليوم مدى الحياة .
    وإن كنتي قد فكرتي في طرق أكبر من ذلك بإمكانك أن تقومي بحجز غرفة في أحد الفنادق خارج المدينة التي تسكنون بها لقضاء يوم أو يومين بها وكسر الروتين السنوي واليومي أيضًا .

أما إن كنتي وزوجك من محبي المغامرات فاصطحبيه إلى أحد الغابات أو أماكن التخييم المجاورة لمدينتكم وقوموا بالتخييم لمدة يومين أو ثلاثة لجعل الأمر مبتكرًا أكثر.