تحديد جنس الجنين
تحديد جنس الجنين

تحديد جنس الجنين

يتملك الأزواج الذين يتوقعون مولوداً جديداً رغبة كبيرة حيال معرفة جنس الطفل، وما أن يعرفوا جنس المولود، حتى يباشروا فوراً بتجهيز مستلزماته وملابسه. درجت في الآونة الأخيرة أفكار كثيرة لتعريف الأزواج بجنس المولود المرتقب وتكمن الفكرة الرئيسية بتجهيز حفل يجمع الأهل والأصدقاء يتم من خلاله الكشف عن جنس الطفل. جمعنا لكم في هذا المقال أفكار لكشف نوع الجنين لتطبيقها في حفلات كشف الجنين التي ستجعل من مناسبتكم ذكرى جميلة ومميزة ستظل محفورةً في الذاكرة.

عند فحص الأم لجنس الجنين يتوجب وجود شخص قريب من أفراد العائلة ليتولى مهمة حفلة تحديد الجنين.
الأفكار متنوعة وكثيرة والتي تدور حول ظهور لون محدد الازرق للاولاد والزهري للبنات , كما يمكنكم الاطلاع على بعض الافكار الخاصة بتنسيق اعياد الميلاد من خلال الضغط هنا
إليكم هذه القائمة التي تجمع أفكار كشف الجنين.
يعتبر الكيك من أوائل الأفكار التي استخدمت في حفلات نوع الجنين،في هذه الفكرة تقوم هيلو بارتي بتصميم كيك مغلف بلون محايد أو باللونين الأزرق والوردي، وعند تقطيع القالب سيحدد لون الكيك جنس المولود.
البالون
تعد هذه الفكرة سهلة التطبيق، عن طريق ملئ بالون أسود بقصاصات باللون الوردي أو الأزرق حسب جنس المولود، ويتم تفجيره بإبرة لتتناثر القصاصات ويُكشف جنس الجنين.
الصندوق
تتمثل عن طريق تثبيت بالونات باللون الوردي أو الأزرق مملوءه بغاز الهيليوم داخل صندوق كبير وإغلاقه بشريطة محايدة اللون. يقوم الزوجان في حفل معرفة الجنين بفتح الصندوق معاً لتتطاير البالونات وبهذا يتم الكشف عن جنس المولود.

 

جمعنا لك أجمل أفكار حفلات كشف الجنين التي ستضيف أجواءً حماسية و ذكرى جميلة ، ويمكنكم الاستعانة بأبرز شركة تنظيم الحفلات في اسطنبول Hello party.