بوكيه الورد المناسب للمناسبات

بوكيه الورد المناسب للمناسبات

الرئيسية/ المدونة / بوكيه الورد المناسب للمناسبات

بوكيه الورد المناسب للمناسبات

بوكيه الورد المناسب للمناسبات

تعتبر الورود من أفضل الأشياء التي تقدم كهدايا سواء في المناسبات أو الأعراس وحتى في زيارة مريض ما أو تقديمها كهدية للخطيبة أو الزوجة فالورود تعبر عن: ( الحب ,الصداقة ,الأخوة ,الأمل ,الوفاء) و العديد من الأشياء التي تجعل من هذه الخيارات هدية من أجمل الهدايا لمشاهدة موديلات الورود اضغط هنا .
فالهدية تظل مبهجة بكل أحوالها وأنواعها والورد تحديدا يظل له رونقه الخاص وأبعاده اللامحدودة في النفس البشرية بطبيعتها.
حيث أننا نستمتع كثيرا بمشاهدة الورود و نعيش الجمال في ألوانها و عبق رائحتها فما بالك إذا قمنا بجمعها في باقة و أهديناها لمن نحب في مناسبة ما.
ولكل مناسبة أنواع خاصة من الورود سنتعرف عليها في ما يلي

  • زيارة مريض في المستشفى:
    لعل لك شخص عزيز عليك في المستشفى ربما زميل أو شخص من العائلة و تريد أن تقدم له باقة من الورود الذي تضفي عليه السعادة و التفاؤل و ترفع من معنوياتهم فأفضل شيء يمكن تقدمه هو الأقحوان بألوانه البيضاء و الصفراء.
  • اما بالنسبة للذكرى:
    من أكثر المناسبات التي تقدم فيها الزهور هي ذكرى حدث ما ربما ذكرى زواج أو ذكرى حدث مفرح لك تحب أن تتقاسمه مع الشخص الأخر في هذا الحدث لذلك لن تجد أفضل من الزنابق والأقحوان الآسيوي البيضاء .
  • والأهم من ذلك مناسبات اعياد الميلاد:
    ربما يتم دعوتنا لأحد حفلات عيد الميلاد من قبل أحد الأصدقاء و تريد أن نقدم له باقة من الورود كهدية عربون صداقة و محبة و يمكن أن تقدم له زنبق، زنابق، ، ورد ،اقحوان..
  • وايضا بطرق الاعتذار الراقية:
    لو ارتكبت خطأ في حق شخص ما وتريد الاعتذار سواء كان زوج أو صديق أو حتى شخص من أقربائك فسيكون طلب اعتذارك ناجح إن قدمت معه هدية تعبر عن مدى ندمك عما اقترفته لذلك لن تجد أفضل من باقة من الورود تعبر بها عن ذلك.
    فالورد الجوري ذو اللون الأحمر المخملي هو الأفضل لتطلب به السماح من الزوج أو الأصدقاء أما للعائلة مثل الأم أو الأخت فلن تجد أفضل من القرنفل الوردي والأبيض.
  • وبمناسبات الفرح والمولود الجديد:
    سعادة قدوم المولود الجديد لا توصف فلو كان لأحد أصدقائك أو أقاربك مولود جديد فستحب أن تشاركه هذه الفرحة وتقديم هدية مناسبة له فلو كنت من محبي اختيار الألوان بشكل تقليدي فاختيار اللون الأزرق لفتيان واللون الوردي للفتيات سيكون كافيا فلو كنت تبحث عن باقة تقدم للأطفال فلن تجد أفضل من زهرة القرنفل المتميزة بمظهرها اللطيف.

    فالزهور من أكثر الأشياء الجميلة التي تشاركنا في أفراحنا وإدخال الفرحة في قلوب الأخرين لهذا قمنا في هذا الموضوع بطرح العديد من المناسبات والهدايا المناسبة لها من الورود لكن لا تنسى أنه ربما لا يحتاجوا منك هدية سوى تواجدك معهم فهذا أهم من الهدية.

 

 

 

 

تنسيق - اسطنبول – تركيا – حلويات – كيك – رومنسية – سهرة رومنسية – ورد طبيعي – ورد صناعي – ورق الورد – شمع – شموع – زوج – زوجة – راحة – استرخاء – أجواء رومنسية – يعشقها – عشق – مساج – جلسة مساج – تنسيق غرفة النوم – تجهيز غرفة - بلاد الغربة – اوربا – كندا – شركة تنظيم مناسبات في تركيا - شركة تنظيم حفلات في تركيا